Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Nasri...Always
Derniers commentaires
15 novembre 2007

رسالة الرئيس زين العابدين بن علي الى أسرة القناة التلفزية الثانية "تونس 21 "

توجه الرئيس زين العابدين بن علي بمناسبة انطلاق البث الفضائي للقناة التلفزية الثانية "تونس 21" برسالة الى أسرة هذه القناة في ما يلي نصها : "يطيب لي أن أتوجه إليكم وإلى مشاهدي الفضائية التونسية الجديدة "تونس 21" التلفزية وسائر أفراد الأسرة الإعلامية الوطنية بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة انطلاق البث الفضائي لهذه القناة . وهو انجاز يؤكد حرصنا الدائم على توفير الظروف الملائمة لمزيد الارتقاء بإعلامنا الوطني وإدماجه في الفضاء الاتصالي المعولم .

وإذ يتزامن انطلاق البث الفضائي لقناة "تونس 21" مع احتفالنا بعشرينية التغيير التي خصصنا فيها الإعلام بإجراءات وقرارات وحوافز جديدة فان ذلك يترجم مبدأنا الثابت في حماية حق المواطن في إعلام حر ومسؤول وتعددي يعكس ما بلغه شعبنا من نضج وما تحقق له من مكاسب وانجازات .

وقد جاءت هذه القناة بعد أن شملنا القطاع السمعي البصري العمومي بتحويرات هيكلية هامة للنهوض بأدائه وتعزيز مساهمته في بناء مجتمع الحداثة. ونحن نغتنم هذه المناسبة لنحث الساهرين على سير هذه الفضائية والعاملين فيها على التفاني والمثابرة لتطوير برامجها وإطلاق فرص الإبداع والتجديد من خلال مضامينها بما يروج لصورة مشرقة لتونس ويعزز دور الإعلام عامة والمرئي منه خاصة في نشر الخيارات والمبادئ التي يقوم عليها مشروعنا الحضاري .

وإذ نعتبر"تونس 21" في ثوبها الجديد قناة فضائية جامعة فإننا ندعو كذلك الى الحفاظ على حماس الشباب الذي ميز انطلاقتها الأولى والى العمل على الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة حتى تشغل موقعا بارزا ضمن المشهد السمعي البصري وطنيا وإقليميا وعالميا وتنقل اهتمامات المواطن بجرأة وأمانة خدمة للفرد والمجتمع وفي نطاق الوعي الكامل بمسؤولية الإعلام في الذود عن الوطن والرفع من شانه وصيانة مناعته وفي الختام نجدد تهانينا إلى أسرة قناة "تونس 21" راجين لهم كل النجاح والتوفيق والتألق ".

Publicité
Publicité
Commentaires
Nasri...Always
Publicité
Archives
Newsletter
Publicité