Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Nasri...Always
Derniers commentaires
3 décembre 2010

لا لثقافة النقاب والحجاب وعذاب القبر

 

كلّمـا قـام فـي البـلاد خطـيـب مـوقـظ شعـبـه يـريـد صـلاحـه , ألبسوا روحـه قميـص اضطهـادٍ فـاتـكٍ شـائــك يـــرد جـمـاحـه ,
أخمدوا صوته الإلهـي بالعسـف , أمــاتــوا صــداحـــه ونــواحـــه ... أنا يـا تونـس الجميلـة فـي لـج الـهـوى قــد سبـحـت سبـاحـه , شرعتـي حبّـكِ العميـق وإنّــي قـــد تـذوقــت مـــره و قـراحــه , لا ابـالـي ..و إن أريـقـت دمـائـي ,فدمـاء العشـاق دومــاً مبـاحـه
 -ابو القاسم الشابي


متى ستعرف كم أهواك يا رجلاأبيع من أجله الدنيـــا وما فيهايا من تحديت في حبي له مدنـابحالهــا وسأمضي في تحديهـالو تطلب البحر  عينيك أسكبهأو تطلب الشمس في كفيك أرميهاأنـا أحبك فوق الغيم أكتبهــا وللعصافيـر والأشجـار أحكيهـا أنـا أحبك فوق الماء أنقشهــا وللعناقيـد والأشجار أسقيهـــا
-نزار قباني

 

لا تجالس أنصاف العشاق، ولا تصادق أنصاف الأصدقاء، لا تقرأ لأنصاف الموهوبين، لا تعش نصف حياة، ولا تمت نصف موت، لا تختر نصف حل، ولا تقف في منتصف الحقيقة، لا تحلم نصف حلم، ولا تتعلق بنصف أمل، إذا صمتّ.. فاصمت حتى النهاية، وإذا تكلمت.. فتكلّم حتى
النهاية، لا تصمت كي تتكلم، ولا تتكلم كي تصمت.
-جبران خليل جبران

 

أنا أسبّ النّاس اعتباطا إذن أنا متأسلم.أنا أشوّه سمعة الناس زورا وبهتانا إذن أنا متأسلم. أنا أتخفّى وراء اسماء مستعارة لأبعث برسائل تهديد إذن أنا متأسلم.أنا لا أقرأ البتة إذن أنا متأسلم.أنا أعتبر أني مسلم حقيقي وأن الآخرين المختلفين كاذبون ماسونيون متغربون كفار زنادقة صهيونيون إذن أنا متأسلم.مرحبا بالمتأسلمين في بلاد لم تقبلهم يوما عبر التاريخ.ولكن أنا لا أقرأ التاريخ إذن أنا
متأسلم.
-كوجيتو المتأسلم لالفة يوسف

 

ان المتعصبين هم الذين يقضون باعدام اولئك الذين لا جرم لهم سوى انهم لا يفكرون مثلهم . و عندما يفسد التعصب العقول فان المرض يكون غير قابل للشفاء ... فبماذا ترد على شخص يقول لك ان طاعته لله تجعله متيقنا من فوزه بالجنة اذا ما ذبحك ؟؟؟
ما هو التسامح ؟ انه من ميزات البشر و اننا كلنا نقائص و اخطاء ... فلنغفر لبعضنا البعض حماقاتنا
-فولتير

 

يظن المتاسلمون ان امريكا تعاديهم و تتامر عليهم و الحقيقة انهم صناعة امريكية تستعملهم وقت ما تشاء لتمرير مشاريعها في المنطقة ... كذلك تستعملهم الحكومات لتبين للغرب انهم البديل الوحيد اذا تخلى الغرب عنها .
ليس المتاسلمزن اعداءا الا للفكر و العقل و الحرية و القيم و الاخلاق الانسانية

 

دعوت الله و أنا صغير أن يرزقني دراجة هوائية ، دعوته مرارا و تكرارا ، ليل نهار ، ثم أيقنت أن الله لا يعمل بهذه الطريقة ..!! فسرقت دراجة هوائية من طفل آخر .. ثم دعوت الله أن يغفر لي

 

كل شيئ يفتتنون به ... كم اكره هذه الكلمة -الفتنة ... يفتنون في دينهم اذا ابرز احد رايه و يفتنون من سفور المراة ومن صوتها 
سالني احدهم , هل ستذبح خروفا ؟ اجبته باني لا احب ان افعل ذلك فقال هذه فتنة عندما لا امارس ذبح الخروف يصبح العالم الاسلامي مهددا باندلاع فتنة المصيبة الكبرى و الفتنة الحقيقية عندما تبرر لشهواتك و عاداتك بسم الدين. حاشى الاسلام مما يزعمون

 

الاسلام دين تسامح و محبة و رحمة و اعتراف بالاخر المختلف و ليس دين تعصب و كره و اقصاء كذلك ليس دين رهبنة و رجال دين ... لا واسطة بين الله وعبده ... القران مكتوب بلغة انسانية ... اللغة اختراع بشري و بالتالي يفهمها صاحب العقل و العقل اعدل قسمة بين الناس ... نفهم اسلامنا بعقولنا و لا نحتاج ملقنين ... قرات كل القران , وجدت يا ايها الناس و يا ايها المؤمنون و لم اجد اية واحدة تقول ايها الشيوخ قولوا للناس او قولوا للمؤمنين.

 

يفرض المتاسلم تغليف زوجته و اخته و ابنته لضعف الثقة في نفسه ... فهو يرى الاخرين انطلاقا من رؤيته لنفسه ... لانه سينقض على اي امراة حرة محتشمة تقع بين عينيه , يرى ان الاخرين سينقضون كذلك , و لانه يستسلم لرغباته بسهولة و دون اي مقاومة ... يرى ان نساءه سيستسلمن بتلك السهولة فلا مفر من تغليفهن.

 

الى كل امراة في بلادي العربية تلبس الحجاب و تطالب بحق الرجل في زوجة واحدة فقط ... ساكون معك صريح , حجابك لا يخدم طلبك لان فيه اعلان خفي يتقبله الرجل ببرمجة فائقة لا واعية , محتواه -غطائي اعتراف مني اني عورة لا حق لي الا في ربع رجل.

 

مسلم مؤمن .. لا احد يزايد علي في اسلامنا الذي نفهم رسالته الحضارية جيدا .
لسنا هنا من اجل محاربة النقاب و الحجاب ..ابدا .. ابدا ... لكننا سنقف في وجه كل من يحاول فرضه علينا او الترويج له , وقفتنا ستكون وقفة ثقافية فكرية حضارية ضد كل محاولات تحريف الدين عن مساره الحضاري... سنقاوم كل مظاهر الجهل و التخلف , سنقاوم الانجراف , سنقاوم التصحر ... مشروعنا باختصار هو تحطيم الاصنام.

 

إطلاق اللحية عادة ( كهنوتيّة )، لا يمكن القول من بدأها ، لكنّها موجودة لدى اليهود اليوم ( الكهنة )، الزي الديني, أو الشكل الديني والهيئة الكهنوتية لا تمت للإسلام بصلة، الختان كارثة جريمة في حق أطفال المسلمين، كيف يقوم رجل عاقل بختن ابنه غير الواعي؟ انه عتداء وحشي على اجساد اطفالنا و تشكيك في الله الذي خلق الانسان في احسن تقويم.
-امارير

 

إنما إذا ما مت يا أختاه لا تجعلي أحد القساوسة يتلو علي بعض الترهات في لحظة لا أستطيع فيها الدفاع عن نفسي , 
إن الله شماعة تعلقون عليها خطاياكم- هناك شخص واحد لم يذق طعم الفشل في حياته هو الرجل الذي يعيش بلا هدف.
-فريدريك نيتش

 

بلادي ... بلادي ... بلادي ... تونس المجد , تونس العهد , تونس الخضراء بلادي ... فهي في المغرب الكبير عروس و هي في المشرقين تاج الزمان ... لو ذكرنا كل وطن و المكان ... كنت دوما يا بلادي درة الاوطان

 

وكانت سماء الربيع تؤلف نجما و نجمة ... و كنت اؤلف فقرة حب لعينيك غنيتها ... حبيبين نحن ... احبك حب الفقير الرغيف ... ونبقى رفيقين دوما ...و نبقى رفيقين دوما ... و نبقى رفيقين دوما ... و نبقى رفيقين دوما ..

25590_345831577321_345809177321_3724371_7754297_n

Publicité
Publicité
Commentaires
Nasri...Always
Publicité
Archives
Newsletter
Publicité